22 février 2006
3
22
/02
/février
/2006
15:57
|
نسبلك يا عمري تمشي تجاهدو هذاك الغلغال
نكمي قصيتي عند الناس اللي تبيع غالي
تحكي محبتي قوللها راني نحب مازال
مشتاق في بهاها في وهرن ساكنة غزالي
مشتاق في بهاها صابر بحنانها تروف عليا
مشتاق فين ذاك المنظر مرة تشاهدو عينيا
من وحشو حبيب الخاطر
منين ما يجيني شوقي لا نشوفها قبالي
حبيت ما نجمت نوخر
والنار شاعلة من غرام الشابة ديالي
علاش يا غزالي
النار شاعلة مقواني مرمي على طرف سريري
حب الجافية خلاني مشتاق في هنا لا غيري
أما سهرت أما جاني
اذا حملت راهي محال لا تعف على خيالي
بالتيه والجفا بالعاني
أنا غرامها عولي مرة على قتالي
علاش يا غزالي
جنيت يا حبابي منها مولات الشفايف العكري
القلب ما صبرشي عنها والروح راح ليها يجري
من صابني جن نسكنها
و ندير كيف راد الخاطر فالشابة حلالي
ثمة نجي لعند ودنها
نرمي نبال سم القاتل تصغى الا قوالي
علاش يا غزالي
نسبلك يا عمري تمشي تجاهدو هذاك الغلغال
نكمي قصيتي عند الناس اللي تبيع غالي
تحكي محبتي قوللها راني نحب مازال
مشتاق في بهاها في وهرن ساكنة غزالي
|
Published by Bob_A_A
-
dans
Musique Chaâbi