8 juillet 2010
4
08
/07
/juillet
/2010
19:30
تم تسجيل فيديو أغنية "El Orbane Rahala" (المعروفة أيضًا باسم Guelbi tfaker) التي يؤديها أستاذ الآي-آي، خليفي أحمد، للتلفزيون الجزائري في عام 1975.
Published by Bob_A_A
-
dans
Musique Sahraoui, Naili غناء صحراوي، نايلي
Souvenirs - Mémoire
commenter cet article …
commenter cet article …